الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول لمحمد صلاح: "الملك المصرى.. ننتظر المزيد" (فيديو)

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:59 م
محمد صلاح
محمد صلاح

احتفت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول الإنجليزى، والمحترف ضمن صفوفه النجم الدولى المصرى محمد صلاح، بالفرعون المصرى، بعد وصوله إلى 20 هدف فى البريمرليج.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول الإنجليزى "فيس بوك"، فيديو لعدد أهداف محمد صلاح فى الدورى، "الملك المصري! شاهد جميع أهداف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الممتاز.. 20 هدفًا وننتظر المزيد".


وعلى الرغم من تراجع أداء نتائج فريق ليفربول فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، إلا أن "الريدز" يدين بالفضل إلى النجم المصري محمد صلاح فى عدم دخوله لمعركة الهروب من الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وسجل محمد صلاح هدفاً فى تعادل ليفربول مع نيوكاسل يونايتد بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى المممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 20 هدفا، في المركز الثانى على لائحة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي، ويتأخر بهدف وحيد عن هاري كين نجم توتنهام هداف المسابقة.

وأحرز محمد صلاح 36.4% من أهداف ليفربول هذا الموسم بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، من دون اهدافه ليفربول سيكون بالمركز الـ 13 بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة.