الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يكشف تفاصيل التعاقد مع مدرب لايبزيج لخلافة فليك

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:22 ص
 يوليان ناجلزمان
يوليان ناجلزمان

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل التعاقد مع المدرب يوليان ناجلزمان.

وقع البايرن مع المدرب يوليان ناجلزمان المدير الفنى لفريق لايبزيج، على عقد يمتد لخمس سنوات لتدريب الفريق البافاري، ومن المنتظر أن تبدأ مهمة المدرب الذي ولد في بافاريا مع حامل لقب البوندسليجا في الأول من يوليو القادم.

وسيخلف مدرب لايبزيج الحالي في تدريب البايرن المدرب الألماني الآخر هانسي فليك، والذي أبدى رغبة في إنهاء عقده مبكرًا بنهاية الموسم الجاري.

وتعليقًا على تولي المدرب الشاب تدريب البايرن، قال الرئيس هيربيرت هاينر: "يوليان ناجلزمان يمثل جيلًا جديدًا من المدربين، لقد حقق نجاحات كبيرة في مسيرته على الرغم من صغر سنه، ونحن واثقون من استمرار نجاح البايرن في جميع البطولات تحت قيادته. أود أن أتقدم بالشكر إلى هانسي فليك بالنيابة عن الجميع في النادي، لقد تولى تدريب الفريق في فترة صعبة عام 2019 وقاده للفوز بستة ألقاب، واللقب السابع في الطريق. لا شك أنه كتب اسمه في تاريخ البايرن، ونتمنى له كل النجاح والتوفيق في مستقبله".

ومن جانبه، قال أوليفر كان، عضو مجلس الإدارة: "أنا واثق من نجاح البايرن في المستقبل بقيادة يوليان ناجلزمان. أود أن أشكر هانسي فليك على كل ما قدمه للفريق. لقد لعب البايرن كرة قدم جميلة تحت إمرته وحققنا العديد من الألقاب، وافقنا على طلبه بإنهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، ونتمنى له التوفيق".

وبدوره، قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي: "المفاوضات مع يوليان كانت مثمرة للغاية، وأنا متأكد من نجاحه مع البايرن، أريد أن أشكر هانسي فليك على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق. لقد قاد الفريق إلى تحقيق ستة ألقاب في عام ونصف، وبالطبع ستظل ثلاثية عام 2020 خالدة في أذهان الجميع مقترنة باسمه. أتمنى له كل النجاح والتوفيق في مستقبله".

يذكر أن يوليان ناجلزمان كان أصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني "البوندزليجا" في عام 2016 عندما كان يشرف على تدريب فريق هوفنهايم، ويتولى تدريب لايبزيج منذ الأول من يوليو عام 2019؛ وتعد أبرز محطاته مع فريقه الحالي قيادته له لبلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.