الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار ريال مدريد النهائي بشأن بيع أوديجارد

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:06 ص
أوديجارد
أوديجارد

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن موقف ريال مدريد بشأن لاعبه المعار حالياً إلى آرسنال مارتن أوديجارد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة آس الإسبانية، فإن ريال مدريد لا ينوي الاستماع إلى العروض المقدمة للاعب النرويجي مارتن أوديجارد في الميركاتو الصيفي المقبل، هم يعتبرونه قطعة أساسية في المشروع على المدى القصير والطويل، وأنه سينتهي به الأمر ليكون أحد أفضل اللاعبين في العالم.

في يناير الماضي، تحدث زيدان مع أوديغارد، وطلب منه البقاء والصبر، لكن اللاعب النرويجي أصر على موقفه، وضغط من أجل الخروج نحو آرسنال، بسبب نقص الفرص تحت قيادة المدرب الفرنسي.

وإذا استمر أوديجارد في ريال مدريد، فكان سيحظى بفرصة في هذه المرحلة من الموسم التي يضطر فيها زيدان بالضغط على توني كروس ولوكا مودريتش اللذان أصبحا على حافة الهاوية بدنياً مع آلام عضلية مستمرة، لقلة لاعبي الوسط لديه، وتراجع مستوى إيسكو، وإصابة فيدي فالفيردي.

وواجه أوديجارد صعوبة التكيف مع متطلبات فريق كبير مثل "الملكي"، وأسلوب لعب زيدان الذي يختلف كثيراً عن الذي مارسه في ريال سوسييداد، بالإضافة لاعتماد "زيزو" عليه في مركز مختلف تماماً، عن مركز خط الوسط الطبيعي بالنسبة له.

ويفهم ريال مدريد الموقف المعقد الذي مر به مارتن أوديجارد خلال الأشهر الأولى له في الفريق، واعتبروا رغبته في اللعب شيئاً إيجابياً، لذلك سيعود الموسم المقبل، وستتاح له فرصة جديدة لإظهار أن مكانه هو مدريد.