الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلى المتوقع ضد المصرى.. شريف يقود الهجوم

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 10:23 ص
محمد شريف
محمد شريف

استقر الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على تشكيل الفريق الذى سيخوض على أثره مباراة المصرى البورسعيدى اليوم،  ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري العام، على ستاد "الإسكندرية".

وجاء تشكيل الأهلى المتوقع كالآتى:-


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - بدر بانون - رامى ربيعة – أيمن أشرف

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج - محمد مجدي أفشه

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – حسين الشحات - محمد شريف

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطة بعدما لعب 14 جولة، أما المصري فيحل في المركز الرابع بالترتيب برصيد 29 نقطة بعدما لعب 18 جولة.

ويعاني الأهلي العديد من الغيابات فى مباراة اليوم، حيث يفتقد لجهود بدر بانون وعلي معلول وحمدي فتحي وجونيور أجاي ومحمود وحيد وأيمن أشرف لعدم الجاهزية ووالتر بواليا لأسباب فنية، بينما استعاد الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد هاني بعد تعافيهما من الإصابة.

ويدخل ناديا الأهلي والمصري مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تمكن الفريق الأحمر من تحقيق الفوز على إنبى بنتيجة 3 -1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "بتروسبورت"، أما المصري فقد تغلب على الجونة بهدف دون مقابل في ظهوره الأخير بالمسابقة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة ملاحقة غريمه الزمالك في سباق التتويج بدرع الدوري، بينما يتطلع المصري لحصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.