الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

متابعة أعمال رفع كفاءة الطرق بنطاق مركز ومدينة بدر

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 09:28 ص
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أسامة داود عن :

رفع ما يقرب من 90 طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة والقرى التابعة للمركز ، وصيانة كشافات الإنارة والمحولات وشد الأسلاك المرخاه على طريق النجاح / المعركة وداخل الكتلة السكنية لقرية إسماعيل فهمي وكذلك على الطرق الرئيسية وداخل الكتلة السكنية لقرى أحمد عرابي، نبيل الوقاد وعبد الحميد أبو زيد .

إيقاف أعمال صب فرش خرساني مخالفة في المهد بدون ترخيص بمساحة 150م2 بزمام جمعية أبو بكر الصديق الزراعية بنطاق وحدة أبو بكر الصديق ، ومتابعة إستكمال أعمال رصف طريق مفارق التحرير / نقطة الإسعاف بطول 2 كم وذلك في إطار متابعة مشروعات الخطة الإستثمارية .

متابعة أعمال رصف الشوارع الداخلية بقرية الخرطوم، جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمتابعة مختلف المشروعات الجارية بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً ، وحملة تموينية مشتركة على محطات الوقود والمخابز بنطاق المركز أسفرت عن تحرير محضر عدم إعلان أسعار لمحطة بنزين و4 محاضر عدم إعلان أسعار لـ 4 محلات مبيدات ومحلات بقالة وكذلك تحرير محضر بيع سجائر أزيد من التسعيرة . 

متابعة أعمال مكافحة الحشرات الطائرة بجهاز الضباب تفتيش ناقلات الأمراض بشوارع منطقة مجدي حسانين بمدينة بدر بالتنسيق مع الإدارة الصحية ، ومتابعة أعمال التطوير والتجميل بمدخل قرية صلاح الدين حيث يتم عمل مظلة انتظار للركاب بمدخل القرية على الطريق العام .