الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الاختيار 2.. "عاليا" تضع خطة عودتها لـ "يوسف" وتفاجئه بخطبتها

الإثنين 26/أبريل/2021 - 10:07 م
مكى وأسماء ابو اليزيد
مكى وأسماء ابو اليزيد

بدأت الحلقة الـرابعة عشر من مسلسل "الاختيار 2" والتى تحمل عنوان "رجال الظل" والذى يعرض على شاشة قناة "أون" تفاصيل حادث التفجير الإرهابى لمديرية أمن القاهرة فى 24 من يناير 2014.

ودبرت "عاليا" التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، خطة للرجوع إلى "يوسف" والذى يجسد شخصيته الفنان أحمد مكى"، حتى لا تضيع من يده وتجبرها والدتها على قبول عريس آخر.

وكانت بداية الخطة عندما أخبر هادى الجيار ابنه "يوسف" بأن "عاليا" ستتزوج من رجل آخر وهو زميلها، فأسرع يوسف واتصل على زميلة عاليا ويتفق معها أن يتقابلا بمنطقة وسط البلد.

وتتفق "عاليا" مع صديقتها أن تذهب إلى يوسف وتخبره بما ستقوله لها حتى يعود إليها، وبالفعل يقابل "يوسف" صديقة عالية ليتفاجئ بظهور الأخير وتطلب الحديث معه، قائلة: "أنا مش صغيرة وعارفة أنا عايزة أيه وعارفة أنك بتعمل كل ده علشان بتحبنى"، ليرد عليها :"وحشتينى يا عاليا".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.