السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توخيل يعلن قائمة تشيلسى لمباراة ريال مدريد بدورى الأبطال

الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:11 م
مصر تايمز

أعلن توماس توخيل الميدر الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى تشيلسى، قائمة فريقه الذي سيخوض بها مواجهة ريال مدريد الإسبانى، على أرض ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن ذهاب دور الأربعة (الدور قبل النهائي) من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة تشيلسي لمواجهة ريال مدريد على النحو التالي:

 كيبا أريزابالاجا، أنطونيو روديجر، ماركوس ألونسو، أندرياس كريستنسن، جورجينيو ، تياجو سيلفا، نجولو كانتي وتامي ابراهام، كريستيان بوليسيك، تيمو فيرنر، ويلي كاباييرو، كورت زوما، إدوارد ميندي ،أوليفييه جيرو، ماسون ماونت، كالوم هدسون أودوي، وبن شيلويل.

وضمت قائمة البلوز أيضاً: حكيم زياش،  جيلمور، ريس جيمس، سيزار أزبيليكويتا، كاي هافرتز، ايمرسون بالميري وتينو أنجورين.

وتأهل ريال مدريد بقيادة الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان قد تأهل إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب من الدور السابق، والتعادل سلبياً في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب "أنفيلد".

في المقابل صعد تشيلسي إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز علي بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، والخسار أمامه بهدف في الإياب.

وفيما يسعى ريال مدريد إلى حصد بطولته المفضلة قاريا، يطمح تشيلسي بقيادة الألمانية المتمثلة في توماس توخيل إلى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء لوس بلانكوس من "تشامبيونزليج".