الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على ترتيب محمد صلاح بسباق "الحذاء الذهبى" فى أوروبا

الإثنين 26/أبريل/2021 - 06:02 م
محمد صلاح ومييسي
محمد صلاح ومييسي ورونالدو وليفاندوفسكي

اقترب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني من الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية على الرغم من غيابه عن المشاركة لمدة 5 مباريات مع العملاق البافاري.

واحتفل ليفاندوفسكي بعودته من الإصابة بتسجيله هدفاً في خسارة بايرن ميونخ أمام ماينز، في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا".

ويتفوق ليفاندوفسكي بفارق 11 هدفاً عن أقرب منافسيه، كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وأندريه سيلفا، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، وليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

أما محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي فيحتل المركز الـ14 في قائمة أفضل الهدافين بالدوريات الأوروبية هذا الموسم برصيد 20 هدفاً.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى تعادل ليفربول مع نيوكاسل يونايتد بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى المممتاز "البريميرليج"، ورفع محمد صلاح رصيده إلى 20 هدفا، في المركز الثانى على لائحة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي، ويتأخر بهدف وحيد عن هاري كين نجم توتنهام هداف المسابقة.