الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب تشيلسى: أثق بنسبة 100% فى الحكام أمام ريال مدريد

الإثنين 26/أبريل/2021 - 04:41 م
توماس توخيل
توماس توخيل

أكد المدير الفني لتشيلسي، توماس توخيل، أنه يثق بنسبة 100% في الحكام وفي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأن هذه الكيانات لن تضر ريال مدريد أو فريقه بسبب الأحداث المتعلقة بدوري السوبر الأوروبي (سوبر ليج).

وعندما سئل المدرب الألماني عما إذا كان يشعر بالقلق إزاء الدور الذي قد يلعبه الحكام في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب كل ما نتج عن دوري السوبر الأوروبي، قال توخيل في مؤتمر صحافي "أنا أثق بنسبة 100% في الحكام وفي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. سيختارون الأفضل لهذه المباريات، وسيحاول الحكام تقديم أفضل آداء ممكن. لا أستطيع تخيل أي شيء من ذلك القبيل".

وحول إقصاء محتمل لكل من تشيلسي ومدريد ومانشستر سيتي من المنافسة لمشاركتهم في دوري السوبر الأوروبي، كان توخيل واضحاً "استحقينا أن نكون في هذه الجولة، تماماً مثل مدريد. حتى لو كانت هناك سياسة أو تأثيرات أو أي شيء آخر؛ وإذا كانت هناك مشكلات في المكاتب أو في السياسات، فيجب حلها هناك، وليس في الملعب"، وشدد "علينا أن نكون أفضل تشيلسي ممكن".

كما تحدث توخيل عن مشاركة النجم البلجيكي، إيدن هازارد، الذي سيواجه فريقه السابق مرة أخرى منذ مغادرته قبل أكثر من عام "هازارد لاعب من الطراز العالمي. لقد كان لاعباً رئيسياً هنا في هذا الفريق في هذا الدوري. أكن له الكثير من الاحترام. وإذا كنت أفضل أن يلعب أم لا؟ حسناً، يمكنهم ترك مركزه فارغ واللعب بعشرة لاعبين، قد يبدو هذا جيداً بالنسبة لي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك".

ويستضيف ريال مدريد منافسه تشيلسي  الثلاثاء ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على ملعب الفريدو دي ستيفانو.