الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"أم مودى ست طيبة".. شهود عيان يروون تفاصيل مصرع مسنة على يد نجلها بعين شمس (خاص)

الإثنين 26/أبريل/2021 - 04:40 م
منزل الضحية- موقع
منزل الضحية- موقع الحادث

"أم مودي ست طيبة ومحترمة وعمرنا ما شوفنا منها حاجة وحشة".. هذه الكلمات كانت بداية حديث جارة المجني عليها، لتروي لـ"مصر تايمز"، أحداث الواقعة، مشيرة إلى أن المجني عليها كانت متواجدة يوم الحادث داخل منزلها باعتبار زوجها صديق مقرب لنجل المجني عليها.

وقالت جارة "أم مودي"، إن المجنى عليها تناولت معها الإفطار مساء يوم الحادث، موضحة أنها كانت منهارة بالبكاء بسبب نجلها "مصطفى"، ومرضه النفسي الذي يدفعه إلى الاعتداء والتطاول عليها.

وأوضحت، أنها تناولت الإفطار ثم توجهت برفقة المجني عليها إلى منزلها بسبب خوفها من ابنها، موضحةً أن المتهم كان فى حالة نفسية صعبة ويوجه حديثه للهواء والموجودات من حوله قائلة: "الولد كأنه ممسوس من الجن".

وقال سائق توك توك، إن المتهم قام بطعن والدته بعد الإفطار بعدة ساعات لتسقط فى لحظات غارقة فى دمائها، مؤكدًا أن الشاب اعترف عقب القبض عليه بارتكاب جريمته زاعمًا أن "الأسياد أمروه يقتلها".

وتابع شاهد عيان، أن المتهم قال: "أنا قتلت الشيطان اللي عليها وخلصتها منه.. قتلت الجن"، مضيفًا أن نوبة ضحك هيستيرية انتابته وطلب شرب مشروبًا غازيًا ويديه غارقة فى الدماء.

وقال جيران قاتل والدته فى عين شمس، إن المتهم مهتز نفسيًا وجرح أحد الأشخاص فى الشارع دون سبب منذ عام، وشقيقه محجوز داخل مصحة نفسية، مضيفين أنه قتل والدته ومثل بجثتها بعد وفاتها.

البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغ من الأهالى بسماعهم أصوات صراخ واستغاثة من سيدة تقطن إحدى الشقق بالمنطقة، وعندما توجهوا إلى مصدر الصوت وجدوها غارقة فى الدماء وإلى جوارها ابنها وفى يده أداة الجريمة "سكين".

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وعثر على جثة المجنى عليها مصابة بعدة طعنات، وبالفحص تبين أن نجلها وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.