الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

24 ساعة تحسم مصير موسيمانى وكارتيرون مع الأهلى والزمالك

الإثنين 26/أبريل/2021 - 12:55 م
كارتيرون وموسيماني
كارتيرون وموسيماني

تحسم الساعات القليلة المقبلة مصير كلا من بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وباتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك مع الفريق بعد أنباء رحيلهم عن تدريب القطبين.

وسادت حالة من القلق داخل صفوف النادى الأهلى، بسبب إمكانية رحيل بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى، عن تدريب الفريق من أجل العودة مرة أخرى لبلاده وتدريب منتخب جنوب إفريقيا.

وعلم "مصر تايمز" أنه من المقرر أن يشهد الثلاثاء المقبل مكالمة هاتفية بين موسيماني ومسؤولي الرياضة في جنوب أفريقيا من أجل حسم الأمر وتولي المدير الفني للأهلي القيادة الفنية لمنتخب بلاده.

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، من إدارة الفريق الأبيض بضرورة رحيل أسامة نبيه المدرب العام عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم "مصر تايمز" أن باتريس كاريترون طلب من اللجنة المديرة لشئون الزمالك رحيل أسامة نبيه بعد الدخول في العديد من الصراعات بسبب الاختلافات في وجهات النظر الفنية.

ورهن كاريترون عدم إبعاد أسامة نبيه عن الفريق، برحيله هو شخصيًا عن تدريب القلعة البيضاء نهائيًا وحصوله على جواز سفره، الأمر الذي جعل أسامة نبيه يغيب عن مران الزمالك الذي أقيم مساء أمس.