الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مراجعة المعديات النهرية ورفع 100 طن قمامة فى شبراخيت

الإثنين 26/أبريل/2021 - 10:36 ص
جانب من أعمال رفع
جانب من أعمال رفع القمامة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء وحيد الحضري عن :

رفع ما يقرب من 100 طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة والقرى التابعة للمركز ، بجانب متابعة أعمال إنشاء الوحدة الصحية بقرية الربدان والعمل يسير بشكل جيد وفق الخطه الزمنية المحددة له .

متابعة أعمال تجريف مصرف صرف أورين/أسمانيا تمهيداً لإنشاء شبكة الصرف الحديثة ، والمرور على محطات الوقود والتأكد من إستقرار الأوضاع والإلتزام الكامل بالأسعار المقررة قانوناً ولا توجد أي معوقات وأن العمل بمحطات الوقود يسير بإنتظام .

التأكد من سريان الرخص الملاحية والتشديد على مالكي المعديات النهرية بالإلتزام بالحمولات المقررة ومواقيت العمل الرسمية في ضوء النهار، والمرور على المواقف للتأكد من عدم إستغلال السائقين للمواطنين، وعدم زيادة تعريفة الركوب، ومتابعة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ، بجانب المرور على الوحدة الصحية بمحلة فرنوي لمتابعة إنتظام سير العمل وتلاحظ غياب 5 من العاملين، وتم إتخاذ الإجراء القانوني حيالهم .