الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إستمرار أعمال التعقيم والتطهير ورفع 170 طن تراكمات فى المحمودية

الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:50 ص
جانب من أعمال التطهير
جانب من أعمال التطهير

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة كامل علي غطاس عن الآتي :

تكثيف الحملات والمرور على شوارع المدينة الحيوية وشملت شارع الثورة وسعد زغلول وتم التأكيد على الجميع برفع جميع الإشغالات وكذلك المرور على المحلات التجارية والدروس الخصوصية حيث تم الغلق والتشميع لمقرين للدروس الخصوصية بالمرحلة الثانوية وكذلك متابعة الإلتزام بإرتداء الكمامات حفاظاً على صحة وسلامة الجميع .

المرور على محطات الوقود بنطاق مدينة المحمودية والوحدات القروية التابعة، والتأكد من الإلتزام بالأسعار المقررة قانوناً، كما تم التشديد على المحطات بوضع ملصقات على طلمبات البيع لإرشاد المواطنين .

تحصين 450 رأس أبقار ضمن أعمال الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي بقرى المحمودية ، ومتابعة تطهير وتعقيم مبنى ديوان عام الوحدة المحلية للمركز حرصاً على سلامة وصحة الجميع .

رفع ما يزيد عن 170 طن تراكمات بنطاق المدينة والقرى ونقلها للمقلب الرئيسي بمدينة إدكو بالإضافة إلى حملة نظافة بنطاق قرية كوم النصر وشملت مداخل القرية ، وصيانة 23 كشاف إنارة ضمن أعمال الصيانة اليومية وصيانة محول قرية اللوية بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية .