الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أجايى يتعافى من الإصابة ويبدأ فى تنفيذ برنامجه التأهيلى اليوم

الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:29 ص
جونيور أجايي
جونيور أجايي

يبدأ جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم الإثنين على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة. 

ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن اللاعب انتهى أمس من برنامج العلاج الطبيعي المحدد له من الجهاز الطبي، مضيفاً أن أجايي تعافى من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية نهائيا، بعد انتهاء برنامج العلاج الطبيعي المحدد له. 

وأوضح أن اللاعب يبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي على مرحلتين بداية من اليوم لحين عودته إلى التدريبات الجماعية والمباريات. 

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً في أحد فنادق الإسكندرية اليوم، استعداداً لمواجه المصري البورسعيدي، في التاسعة والنصف مساء غداً الثلاثاء، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير بملعب "مختار التتش"، اليوم قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في المعسكر المغلق.

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير بملعب "مختار التتش"، اليوم قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في المعسكر المغلق، ومن المقرر أن يعلن الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلى، قائمة الفريق بعد التمرين الختامي والكشف عن نتائج فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد الذي خضع له اللاعبين أمس.