الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيميونى: "الفريق الأصلب سيتوج بالليجا وسنبذل قصارى جهدنا"

الإثنين 26/أبريل/2021 - 12:30 ص
سيميونى
سيميونى

تحدث الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول لنادى أتليتكو مدريد، عن المباراة التى جمعته بنظيره أتليتك بلباو ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى والتى انتهت بخسارة أتليتكو بهدفين مقابل هدف.

وقال سيميونى فى تصريحات عبر المباراة: "أضعنا 45 دقيقة في الشوط الأول، كمدربين لم نجهز المباراة بأفضل طريقة حتى يتمكن اللاعبون من لعبها على أرض الملعب، علينا أن نلعب بشكل أفضل، ونستعد بشكل أفضل للمباريات، وعلينا جميعًا بذل جهد أكبر".

وأكمل حديثه، قائلًا :"قبل أيام قليلة سألوني ما الذي أعتبره الأهم في نهائي الدوري وأنا واضح أن العقلية ستكون المفتاح، سيكون التوازن العاطفي هو المفتاح للاقتراب من الفوز باللقب، الفريق الأصلب ذهنيًا هو من سيفوز بالليجا".

وواصل: "البطولة الإسبانية عادة ما يفوز بها برشلونة وريال مدريد، باستثناء عام 2014 أو عام آخر اقتربنا منه، خلال معظم الموسم الحالي كان لدينا العديد من النقاط لكننا أدركنا أن أندية مثل برشلونة ومدريد لن تخرج من النزاع على اللقب، كما أظهر إشبيلية كذلك قوته، من لديه قوة عقلية أكبر سيكون أقرب للفوز".
 
واستكمل حديثه قائلا :"نعرف أننا نستمر في الاعتماد على أنفسنا، سيعتمد ذلك على القوة العقلية والشخصية التي يمكننا إظهارها، يجب أن نذهب مباراة تلو الأخرى، نحاول أن نبذل قصارى جهدنا ضد إلتشي، الواضح أنها نهاية مثيرة، الفرصة موجودة".

واختتم قائلا :"من الواضح أنه إذا تكررت البداية السيئة لمباراة اليوم فإنها مشكلة المدرب، عندما لا يحل المدرب هذا الموقف هناك خطأ ما، سنحاول تحسينه".