الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على عصابة سرقة مركبات "التوك توك" بالإكراه فى قنا

الأحد 25/أبريل/2021 - 01:16 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة مركبات "التوك توك" بالإكراه تحت تهديد السلاح من المواطنين بمحافظة قنا. 

البداية بتلقى مركز شرطة أبوتشت من سائق مركبة "توك توك"، مقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج، مفاده أنه أثناء توقفه بمركبة "التوك توك" الخاص به بجوار موقف البلينا بسوهاج طلب منه أحد الأشخاص توصيله إلى إحدى القرى بدائرة المركز، وحال سيره بإحدى المناطق فوجئ بقيامه بتهديده بسلاح نارى، ولدى مقاومته أطلق تجاهه عيار نارى فأحدث إصابته "برش خرطوش" واستولى على مركبة التوك توك. 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، أسفرت جهوده عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهما مسجلين، وعثر بحوزة المتهم الأول على فرد خرطوش وعدد من الطلقات، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، كما أضاف المتهم الأول باستقلال مركبة "التوك توك" رفقة المجنى عليه وإطلاقه العيار النارى من السلاح المضبوط مُحدثاً إصابته، وإقتصر دور المتهم الثانى على تأمين الطريق.

كما أرشد المتهمين، عن مركبة "التوك التوك" المستولى عليها لدى عميلهما سيئ النية، وأمكن ضبط الأخير  والمركبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.