السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توخيل يدعو فيرنر لاستغلال الفرصة بعد إنهاء صيامه عن التهديف

الأحد 25/أبريل/2021 - 12:35 ص
مصر تايمز

دعا توماس توخيل مدرب تشيلسي لاعبه الألماني تيمو فيرنر إلى استغلال الفرصة ومواصلة هز الشباك بانتظام بعد أن أنهى صياما طويلا ليقود فريقه للفوز بهدف دون رد، على مضيفه وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وعانى مهاجم رازن بال شبورت لايبزيج السابق في موسمه الأول في ستامفورد بريدج وسجل هدفين فقط في 2021 في كل المسابقات مع النادي ومنتخب بلاده.

لكن الدولي الألماني هز الشباك في الدقيقة 43 في استاد لندن ليسجل هدفه السادس في الدوري منذ الوصول إلى النادي اللندني ليتقدم تشيلسي صاحب المركز الرابع بثلاث نقاط على وست هام في الصراع على إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وقال توخيل للصحفيين "يجب أن يواصل التسجيل واستغلال الفرصة. يساعدنا كثيرا على تسجيل أهداف حتى في الأسابيع الأخيرة من خلال الأخطاء التي تحتسب على المنافسين في منطقة الجزاء أو في صناعة الأهداف مثلما حدث أمام مانشستر سيتي، "لكن لا يوجد أفضل من تسجيل الأهداف بنفسه".

وأهدر فيرنر فرصة خطيرة لمضاعفة الغلة لتشيلسي وسط دهشة المدرب توخيل.

وقال توخيل "عودته للتسجيل أمر رائع. كان يجب عليه أن يسجل في الفرصة الثانية وبعدها فقد ثقته في نفسه قليلا وبدا منهكا لكنه قدم أداء جيدا إجمالا".

ورغم تواضع سجل فيرنر التهديفي هذا الموسم فانه ساهم في 20 هدفا مع تشيلسي أكثر من أي لاعب آخر في الفريق.

وقال فيرنر "هذا الموسم لا يتعلق الأمر فقط بالثقة بل ربما يلعب الحظ دورا أيضا، في العام الماضي كانت الكرة تعرف طريقها للشباك دائما، أصبح الأمر مختلفا هذا العام. أثق أن الفرص التي سأحصل عليها في الأسابيع والأشهر المقبلة ستدخل الشباك مثل الفرصة الثانية التي أهدرتها اليوم.

وأضاف "أنا سعيد للغاية لأننا فزنا بهذه المباراة. إنه فوز كبير لنا في السباق على المراكز الأربعة الأولى. السعادة لا تسعني بالفوز بالمباراة بعد أن سجلت هدفا. من الرائع العودة لهز الشباك".