الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: لحظة وداع الرئيس لـ بن زايد تظهر متانة العلاقة المصرية مع الإمارات

الأحد 25/أبريل/2021 - 12:11 ص
الاعلامي احمد موسى
الاعلامي احمد موسى

عرض الإعلامي أحمد موسى،  مقطع فيديو من زيارة الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي إلى القاهرة ولقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" :" لقطة سير الرئيس السيسي ومحمد بن زايد معا قبل وداع الأخير تظهر حجم ومتانة وقوة العلاقة القوية بين مصر والإمارات وبين الرئيس السيسي ومحمد بن زايد "، مضيفًا، أن هذه اللقطة تؤكد على أن مصر والإمارات يد واحدة ولن يستطيع أحد أن يفسد العلاقة بين مصر والإمارات .

وأشار موسى كذلك، إلى إن  زيارة الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي إلى مصر في غاية الاهمية، موضحًا أن تم تناول عدد كبير من القضايا في زيارة ولي عهد أبو ظبي إلى القاهرة، والرئيس السيسى كان في استقبال الشيخ محمد بن زايد .

وتابع الاعلامي: زيارة ولي عهد أبو ظبي ترد على كل من حاول دق أسافين بين البلدين خاصة فيما يتعلق بسد الخراب الأثيوبي، والمباحثات بين الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي تكشف حجم العلاقة القوية بين مصر والإمارات والامارات لها مواقف داعمة للدولة المصرية والشعب المصري.

كما لفت أيضًأ، أن بعض وسائل الإعلام المعادية تحاول ضرب العلاقة القوية بين  مصر والإمارات وبين الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي  وتلك الزيارة الهامة رد حاسم على الإعلام المعادي ".