الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدى: زيارة "بن زايد" قصيره ومهمة وعزيزة على قلوبنا كمصريين

الأحد 25/أبريل/2021 - 12:31 ص
الاعلامية لميس الحديدى
الاعلامية لميس الحديدى

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على زيارة الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، لمصر قائلة: "زيارة قصيرة ومهمة، إلتقى خلالها الرئيس السيسي، وتناولا الإفطار سوياً، وزيارته دائماً عزيزة على قلوبنا كمصريين .

وأضافت "الحديدى"، عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز" خلال شهر رمضان قائلة: "العلاقات بين الشعبين تتسم بالتاريخية والوثيقة والممتدة، مشيرة إلى أن الزيارة كانت مهمة، كونها شهدت التوافق على عدد من الملفات الإقليمية في المنطقة، وعلى رأسها سد النهضة، بالإضافة لعدد من الملفات الأخرى تخص ليبيا".

وأشارت إلى أن المصريين سعداء بزيارة الشيخ محمد بن زايد، قائلة: "ودائماً أهلاً بك في القاهرة "

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد إستقبل اليوم السبت، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب بولي عهد ابو ظبي، في بلده الثاني مصر، متقدمًا بالتهنئة بمناسبة شهر رمضان المعظم، ومؤكدًا التقدير والمودة التي تكنها مصر قيادةً وشعبًا لدولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء العلاقات والروابط التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وعمق ومتانة التحالف الاستراتيجي الراسخ بين مصر والإمارات.