الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدى: العزومات شغالة وخيم رمضان بدأت ترجع تانى وكأن مفيش كورونا

الأحد 25/أبريل/2021 - 12:14 ص
الاعلامية لميس الحديدى
الاعلامية لميس الحديدى

قالت الاعلامية لميس الحديدي، أن إصابات كورونا، في تزايد مستمر في الأيام الاخيرة، مؤكدة أنه لايوجد أحد في مصر، إلا ولديه أحد الأقارب أو الأصدقاء أو المعارف في دائرته، مصاب بالفيروس.

وأضافت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة " إكسترا نيوز " خلال شهر رمضان قائلة: "كلنا حوالينا حالات كثيرة، والحقيقة فقدنا عدد من الأطباء الأسبوع الماضي، حيث نعت رحيل الدكتور أحمد عبد العزيز، أحد أهم أطباء القلب في مصر.

كما علقت الإعلامية على وضع المواطنين، قائلًة: "الغريب في الأمر رغم  كل مايحدث وتصاعد الإصابات والوفيات حولنا إلا أن الناس عايشة عايشة حياتها بشكل غريب جداً، العزومات في الإفطار والسحور شغالة، وخيم رمضان بدأت ترجع بعد ماكنت ممنوعه، والموضوع غريب، وكأن الناس مش فارق معاها كورونا، لا عاوزين تتبعوا إجراءات إحترازية ولا عاوزين تاخدوا تطعيم".

واختتمت الحديدي تعليقها: "الغريب مش عزوف الناس بس لكن عزوف الأطقم الطبية أيضًا، ودائماً ما نقول أن مسؤولية التصدي، لتزايد أعداد كورونا مقسمة على شقين، الأول مسؤولية الدولة عبر تشديد تطبيق الاجراءات الاحترازية، والشق الثاني هو وعي الناس، ولاتوجد دولة في العالم واجهت كورونا، بشعب فقط  بدون حكومة أو العكس.