الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

حلمي بكر يرفض اعتذار ميريام فارس لمصر: "يجي من حد له كيان وقيمة"

السبت 24/أبريل/2021 - 09:12 م
حلمى بكر
حلمى بكر

قال الموسيقار حلمي بكر، إنه لم يقبل اعتذار المغنية اللبنانية ميريام فارس بعدما أساءت لمصر، موضحًا: "الاعتذار يجي من حجم مش من لا شيء، ولما أقبل اعتذار من حد يكون له كيان وقيمة".

وأضاف بكر خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة" الذي يعرض عبر شاشة "المحور": "غناؤها عادٍ، ومش مطربة، لكنها مؤدية".

وحول الفنان محمد رمضان، قال إن هناك خللا في تعامله مع الجمهور وخللا في حجم النجومية: "بالنسبة لنمبر وان فأنا مش بتهمني الألقاب وبسمع نمبر وان على إنها فيلم جديد، ونمبر وان بالنسبة لي صابر الرباعي"، مشيرًا إلى أن الأوبرا المصرية فيها أصوات كثيرة رائعة مثل ريهام عبدالحكيم ومي فاروق لكنها محلية، إذ طالب بإطلاق قناة تلفزيونية خاصة بالأوبرا من أجل تعريف مواهب الأوبرا للجمهور.

وكشف الموسيقار حلمي بكر، سر إطلاق العندليب الراحل عبدالحليم حافظ لقب "المنور" على منزله في منطقة الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان يسكن بجواره ونجاة والموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب: "كان بيجي بالليل يلاقي كل الجيش ده بالليل، فكان بيقول إنه بيروح المنور من كتر الناس الموجودة في البيت".

وأضاف بكر أنه لحن للعندليب الراحل أغنية "ليلة قمر": "رحت له البيت، واداني كلمات ومطلب مني ألحنها، وأخدت الكلام ودخلت وطلعت ولما سمعته قال لي لحقت؟! وفي الأستديو عبدالحليم كان بيغني ويرقص على الأغنية رغم إنه كان تعبان"