السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان: فياريال فريق قوى وينافس على الدورى الأوروبى

السبت 24/أبريل/2021 - 03:44 م
كومان
كومان

اعتبر مدرب برشلونة رونالد كومان، أن "هناك أموراً أكثر أهمية من تهديدات يويفا" وبالتحديد رئيسه ألكسندر تشيفرين الذي قال "إنه إذا استمر البلاوغرانا وريال مدريد في قول إنهم ينتميان لدوري السوبر الأوروبي، فلن يتمكنا بذلك من اللعب في التشامبيونز ليج".

وفي مؤتمر صحافي اليوم السبت عشية مواجهة فياريال ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أشار أيضاً إلى أن "هذه العقوبات المحتملة لن تغير كثيراً" من قضايا مثل تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي أو ضم لاعبين جدد للموسم المقبل.

وقال المدرب الهولندي، الذي أكد أنه يحظى بـ"ثقة (رئيس النادي جوان) لابورتا"، إنه يرى نفسه "يدرب "البرسا" الموسم المقبل".

وعن المنافس الذي يلتقيه غداً، اعتبر كومان أن الفريق الذي يدربه أوناي إيمري "يلعب كرة قدم جيدة جداً"، معتبراً أن مباراة نصف النهائي التي سيخوضها فياريال بالدوري الأوروبي أمام آرسنال يوم الخميس المقبل، لن يؤثر كثيراً على أداء "الغواصات الصفراء" أمام "البرسا".

وقال "سيكون لديهم وقت كاف للإعداد لمباراة الدوري الأوروبي وسيتعاملون مع مواجهتنا بشكل جدي لأنهم يقاتلون في "الليجا" من أجل التأهل للمراكز الأوروبية".

وحول عثمان ديمبيلي الذي عاد لقائمة الفريق بعدما غاب عن مواجهة خيتافي في الجولة الماضية بسبب الإصابة، أكد كومان أن "كل اللاعبين الذين تم استدعائهم لديهم خيارات للعب منذ بداية المباراة".

أما بالنسبة لأنسو فاتي وفيليبي كوتينيو، قال "لا يمكنني الإجابة حول ما إذا كانا لديهما خيارات لخوض مزيد من المباريات خلال ما تبقى من الموسم".