الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديمبيلى يتواجد فى قائمة برشلونة أمام فياريال فى الدورى

السبت 24/أبريل/2021 - 03:40 م
ديمبلي
ديمبلي

أنهى برشلونة اليوم السبت، استعدادته لمواجهة فياريال المقررة غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وبعدها أعلن مدرب الفريق رونالد كومان عن القائمة التي استدعاها للمواجهة.

وشهدت القائمة عودة الفرنسي عثمان ديمبيلي وحارس المرمى نيتو، بينما غاب عنها لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش.

وتأتي عودة ديمبيلي، الذي انهى اليوم لأول مرة تدريب جماعي مع الفريق، بعد تعافيه من آلام بالحوض منعته من المشاركة مع الفريق أمام خيتافي في الجولة الماضية.

من جانبه، شارك نيتو الجمعة في أول التدريب الجماعي لأول مرة منذ تعرضه في 22 مارس الماضي لإلتواء في الكاحل الأيمن.

وفي المقابل، غاب عن القائمة بيانيتش الذي أجرى تدريبات خاصة بسبب معاناته من آلام في الركبة اليمنى، ولن يتمكن من السفر إلى فياريال.

ولن يتمكن أيضاً من الانضمام للفريق في مباراة غد كل من فيليبي كوتينيو وأنسو فاتي ومارتن برايثويت الذي ما زال في مرحلة التعافي من إصابة بإلتواء في الكاحل الأيمن.

وبذلك، ضمت قائمة البرسا كلاً من تير شتيغن، ونيتو، وآرناو تيناس، وأوسكار مينجيزا، وجوردي ألبا، وسيرجي روبرتو، وكليمو لنجليه، وجيرارد بيكيه، وصامويل أومتيتي، ورونالد آراوخو، وسيرجينيو دست، وجونيور فيليبو، وفرينكي دي يونغ، وسيرجيو بوسكيتس، وإيلايش موريبا، وبدرو غونزاليس، وماتيوس فيرنانديز، وريكي بويج، وأنطوان غريزمان، وفرانسيسكو تيرنكاو، وعثمان ديمبيلي، وليو ميسي.