الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"صوت حقيقي لوالدة ضابط ".. من هي صاحبة الدعاء في الحلقة 11 من "الاختيار 2"

السبت 24/أبريل/2021 - 02:14 م
مصر تايمز

تأثر عدد كبير من المشاهدين بآخر مشهد عرض في الحلقة الـ11 من مسلسل "الاختيار 2"، الذي ظهر فيه الفنان أحمد مكي "يوسف الرفاعي" مع هشام ماجد "أحمد" وعدد من قوات الشرطة متجهين لتنفيذ عملية جديدة.

ويتصل الضابط "أحمد" بوالدته ويطلب منها الدعاء له، فيقول له "يوسف" أن تدعي لهم جميعا، فيفتح مكبر الصوت في الهاتف ونسمع صوت دعاء الأم، وهو ما تأثر به المشاهدين.

وقالت الأم فى دعائها " رينا يحرسك ويحفظ ويكفيك شر المؤذيين انت واللى معاك ... ربنا يحفظك..  ويكفيك شر طريقك وولاد الحرام ..في حفظ الله ورعايته ويجعل مشوارك في اوله صلاح  ووسطه فلاح واخره نجاح يابني انت واللي زيك ويكيفكم شر ولاد الحرام".

كتب الإعلامي محمود التميمي عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "كلنا سمعنا صوت الأم في مشهد الدعاء لقوة العمليات الخاصة في حلقة الأمس من الاختيار ... أخبرتكم قبل قليل أن الدعاء فعلاً بصوت أم من أمهات ضباط العمليات الخاصة يحتفظ به نجلها البطل على تليفونه ونظراً لكونه في الخدمة حاليا في العمليات الخاصة فمن الأفضل عدم تحديد هويته".

وتابع: " لكن بعد استئذان الوالدة في نشر الاسم والصورة حيوا معي الحاجة أمينة والدة البطل بنت مدينة المنصورة و التي تأثرنا جميعاً بصوتها في دعاء عفوي هز قلوبنا من فرط الصدق و الطيبة ... الست كانت بتدعي لابنها فعلاً و هو رايح ينفذ مهمة مش تمثيل مشهد في مسلسل الاختيار 2".