الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يسعى لحسم لقب الدورى الألمانى ضد ماينز

السبت 24/أبريل/2021 - 09:05 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يسعى فريق بايرن ميونخ لحسم لقب الدورى الألمانى للموسم التاسع على التوالى عندما يحل ضيفاً على ماينز فى الثالثة والنصف عصر اليوم بملعب "أوبيل أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة "البوندزليجا".

ويتصدر البايرن جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 71 نقطة متفوقاً بفارق 10 نقاط على لايبزيج صاحب الوصافة، بينما يحتل ماينز المركز الـ13 برصيد 31 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة أمام هيرتا برلين.

وسيضمن بايرن ميونخ التتويج باللقب إذا حقق الفوز، أو إذا حقق نتيجة مشابهة لنتيجة لايبزيج في مباراته أمام شتوتجارت، المقررة غداً الأحد.

وفى وقت سابق، أشاد كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، بالنجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، واصفاً إياه بـ"ميسي إفريقيا".

وقال كارل هاينز رومينيجه فى تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، "أعتقد أن محمد صلاح هو ميسي الكرة الإفريقية، هو لاعب رائع وبكل تأكيد يمتلك قدرات خاصة تؤهله للعب في أفضل أندية العالم وما حققه من إنجازات يقارن بما حققه ميسي مع برشلونة ورونالدو مع ريال مدريد، لابد من احترام الكرة المصرية فهي لديها مواهب كبيرة وتملك لاعب مثل محمد صلاح".

وأضاف رئيس بايرن ميونخ، "لأكون صريحًا، لا نفكر في ضم محمد صلاح حاليًا ولكنه سيكون شرفًا كبيرًا لنا لو حدث"، متابعاً "جورج ويا من أهم اللاعبين الأفارقة، كذلك ديديه دروجبا من أساطير القارة وكنت أتابعه دومًا، وعلينا ألا ننسى محمد صلاح وساديو ماني فهما من أفضل اللاعبين بوجه عام حاليًا".