الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد أزمة الزمالك والإنتاج.. محمد عبد الغنى يصف "محمد طلعت" بالقرد (صورة)

الجمعة 23/أبريل/2021 - 09:17 م
محمد عبد الغنى
محمد عبد الغنى

وصف محمد عبد الغنى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، نظيره محمد طلعت، لاعب الإنتاج الحربى، والأهلى السابق، بالقرد، بعد أن خاضو الفريقين مباراة أمس.

ونشر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، صورة له مع محمد طلعت، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، معلقًا عليها بوضع صورة لقرد.



تأكد غياب محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام البنك الأهلي، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي غياب عبد الغني عن مباراة الزمالك المقبلة أمام البنك الأهلي بعد تعرضه للطرد في مواجهة أمس أمام الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري.

واشتبك محمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي عقب استبداله في مواجهة الزمالك مع أسامه نبيه مدرب الزمالك وقام الحكم أمين عمر بطرده بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى العام برصيد 36 نقطة من 16 مباراة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على الأهلى صاحب الوصافة والذى خاض 13 مباراة، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز الـ18 والأخير برصيد 12 نقطة من 17 مباراة.