الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل هؤلاء النجوم فى إعلان نادى زد الرياضى تعرف عليهم.. أبرزهم روبرتو كارلوس

الجمعة 23/أبريل/2021 - 08:37 م
مصر تايمز

أعلن نادي اف سي زد الرياضى، عن إعلانه الجديد في شهر رمضان المبارك 2021، والذي جمع العديد من مشاهير نجوم الرياضة في مصر وفى العالم ككل، وفى مختلف الألعاب الرياضية.

وأصبح ظهورالنجوم، خلال الإعلانات الدعائية المختلفة، خاصة في شهر رمضان، لا يقل أهمية عن مشاركتهم في الأعمال الدرامية، التي تعرض خلال الموسم.

ظهر في إعلان دعائي واحد لصالح نادى زد الرياضي، كلًا من، البرتغالى، لويس فيجو، لاعب ريال مدريد وبرشلونة الإسبانى السابق، والنجم البرازيلي، روبرتو كارلوس، سفير ريال مدريد، والإسبانى ميشيل سالجادو،الذى كان يعمل فى الجهاز الفنى السابق للمنتخب الوطنى، بقيادة  المكسيكى خافيير أجيرى، وفيرناندو هيرو، المدير الفنى السابق للمنتخب الإسبانى.

وظهر أيضًا فى الإعلان، الدولى المصرى محمد زيدان، وليلي ابنة الإعلامي سيف زاهر عضو اتحاد الكرة السابق، وأحمد حسام ميدو، وعماد متعب وزوجته يارا نعوم، واسطورة كرة اليد المصرية، أحمد الأحمر، وحسن وليد، والمصنفة الأولى على العالم المصرية نور الشربيني.

وشهد الإعلان أيضًا وجود، ,السباحة المصرية هانيا مورو، وحازم إمام، لاعب الزمالك السابق، وعضو مجلس النواب، وعميد لاعبى العالم، أحمد حسن، والفنانة نيللى كريم، وعلي إسماعيل، مدرب لياقة بدنية.