الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: "نسعى لحصد كأس الرابطة الإنجليزية وثنائى الفريق جاهز"

الجمعة 23/أبريل/2021 - 03:16 م
جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، عن المباراة التى تجمع فريقه مع نظيره توتنهام ضمن منافسات نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال جوارديولا، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "نستحق التواجد هناك، كانت أمامنا مسابقة قوية وخاصة في نصف النهائي (مواجهة مانشستر يونايتد)، وفي النهائي كل فريق يريد الفوز"،مشيرًا: "سوف نسافر إلى لندن يوم السبت بهدف تقديم مباراة جيدة، ومحاولة تحقيق الانتصار".

وأكمل: "بالطبع نستهدف الفوز باللقب الرابع على التوالي، ودوري أبطال أوروبا قريب والدوري الإنجليزي لم ينته، أما توتنهام فيطارد أول لقب منذ سنوات وبالتالي سيدخل اللقاء بالتزام كبير، ولكن هذا نهائي وكل لاعب يريد الفوز به".

وعند سؤاله هل يرغب في تحقيق الانتصار أم من جني الأموال، علق: "كل شخص في عمله مهم، هذه صناعة ولا يجب إنكار ذلك، كل الفرق والأندية والجماهير تريد أفضل اللاعبين، وبالتالي تحتاج إلى استثمارات جيدة، الكل يحتاج للقيام بذلك، انتهى ذلك الفصل، وكل نادي أصدر بيانا أمينا".

وتابع: "الآن يجب التحرك والتعلم مما حدث، علينا تغيير شيء ما في المستقبل، دوري أبطال أوروبا بدأ بمشاركة الأبطال فقط والآن الأربعة الأوائل، وبالتالي تغير الأمر، يجب أن يحدد المسؤولون ما هو الأفضل لكرة القدم".

وبالنظر إلى الإصلاحات في دوري أبطال أوروبا: "كل وقت الأمر نفسه يحدث، كل عالم كرة القدم يطلب أفضل جودة وأكبر كم أيضًا، نحن لسنا في محل مسؤولية، ربما نطلب من يويفا وفيفا أن يمدا العام حتى نجد 400 يومًا في العام، لا أعرف".

أما عن إصابات كل من كيفين دي بروين وسيرجيو أجويرو: "الثنائي جاهز وتدربا اليوم، كما أن أجويرو أجرى اليوم أول حصة تدريبية منذ أسبوعين، وسنخوض آخر تدريب غدًا وسنقرر بعدها".