الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حزب إرادة جيل يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الـ48 لإنتصارات

الخميس 22/أبريل/2021 - 08:58 م
مصر تايمز

هنأ تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وعضو مجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسى بالذكرى الـ 48 انتصار الـ 10 من رمضان، ومسيرة التنمية والتطوير والتحديث يشهد بها العالم والشعب المصرى العظيم.

وأكد عضو مجلش الشيوخ فى بيان له اليوم الخميس، أن تلك المعركة التي كانت بمثابة ملحمة كبري قدمها رجال القوات المسلحة الباسلة على أرض سيناء الغالية جادوا فيها بدمائهم وأرواحهم الذكية في سبيل تحريرها من دنس المحتل.

وأوضح بيان الحزب، أن ذكرى انتصار العاشر من رمضان تطل علينا هذا العام ومصر تواجه تحديات تتطلب استمرار التكاتف للجبهة الداخلية خلف القيادة السياسة ومؤسسات الدولة للانتصار فى تلك التحديات بروح العاشر من رمضان.

وأضاف تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل قائلا "إننا في هذه المناسبة الغالية نتقدم للرئيس ولجنودنا البواسل ولكافة أبناء الشعب المصري العظيم بأسمي التهاني بهذه المناسبة التي تمر علينا عاماَ بعد عام لتعطينا العبر والدروس في أهمية التمسك بالعقيدة والايمان وحسن التخطيط والاستعداد الجيد لكل معارك الحياة مثلما فعل أبطال معركة العاشر من رمضان فكان النصر العظيم حليفهم بفضل الله".