الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير مانشستر يونايتد تقتحم ملعب التدريبات.. اعرف السبب (صورة)

الخميس 22/أبريل/2021 - 11:37 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تواجد عدد من جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، صباح اليوم الخميس، فى ملعب تدريبات الفريق من أجل الاعتراض على انضمام الفريق ودعمه لفكرة بطولة دورى السوبر الأوروبى.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن"، اقتحم حوالى 20 مشجعًا تقريبًا من مشجعى الفريق الإنجليزى ملعب التدريبات للمطالبة برحيل العائلة المالكة للنادى، حيث كان المشجعون يحملون لافتات تطالب برحيل عائلة "جليزر" المالكة للنادي. 



على صعيد متصل، أعلن مانشستر يونايتد أن إد وودارد، نائب الرئيس التنفيذي للنادي، سيترك منصبه بنهاية العام الحالي، وكان وودارد قد انضم ليونايتد في عام 2005، وشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي منذ عام 2012.

وقال وودارد فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى: "أنا فخور للغاية بخدمة يونايتد، ولقد كان شرف كبير لي أن أعمل في النادي الأكبر في العالم على مدار الأعوام الـ 16 الماضية، والنادي يرتكز على أسس قوية لمستقبله، وسيكون من الصعب الرحيل عنه في نهاية العام".

واكمل: "سأظل ممتنًا للحظات التاريخية التي عشتها في أولد ترافوردظ، وخلال سنوات عملي، حققنا ألقاب الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، وأنا فخور بالمساهمة في إعادة إحياء ثقافة النادي والعودة لأسلوب النادي المعهود في اللعب".

واضاف: "لقد استثمرنا أكثر من مليار جنيه استرليني في التعاقد مع لاعبين جدد خلال السنوات التي قضيتها داخل جدران النادي، وأنا سعيد بالتطور الذي حدث في مستوى اللاعبين تحت القيادة الرائعة لأولي جونار سولشاير وجهازه الفني في العامين الأخيرين".

وواصل: "أنا واثق من عودة هذا الفريق العظيم إلى منصات التتويج قريبًا بعد التغييرات الكبيرة التي قمنا بها في قائمة الفريق والجهاز الفني في السنوات الأخيرة، وهو يستحق ذلك، ولقد واجهنا تحديات كبيرة ومختلفة في الأشهر الـ 16 الماضية، والعمل الذي قام به النادي في المجتمع الإنجليزي وحول العالم في ظل انتشار وباء كورونا كان عملًا بطوليًا".

واستطرد: "هذا الوباء كان له تداعيات وآثار سلبية كبيرة على اقتصادات الأندية، ولكن يونايتد كان على رأس الأندية التي وقفت صامدة أمام هذه الضغوط غير المسبوقة، وأود أن أشكر جماهير يونايتد على دعمهم في السراء والضراء، وأقول لهم أنني أعلم أن هذه الفترة تمثل تحديًا كبيرًا في تاريخ النادي، ولكني لم أشكك لحظة في دعمكم للفريق".