الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على ترتيب مجموعة بيراميدز بكأس الكونفيدرالية بعد الفوز على نكانا

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 06:58 م
مصر تايمز

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، بعدما نجح من الفوز على حساب نظيره نكانا الزامبى، بهدف دون رد، في اللقاء الذي يقام اليوم بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت أحداث الشوط الأول من المباراة سجالاً بين فريقي بيراميدز ونكانا في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لينتهي الشوط كما بدأت بالتعادل السلبي.

وجاء الهدف عن طريق عبدالله السعيد، فى الدقيقة الـ78 من عمر اللقاء، بعد عدة تمريرات سريعة بين لاعبي بيراميدز مرر رمضان صبحي الكرة لعبد الله السعيد المنطلق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم سدد الأخير الكرة بقوة لتمر الكرة من على يمين الحارس داخل الشباك.

وضمن بيراميدز التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية،  بفضل فوزه ذهابًا وإيابًا على نكانا بنتيجة 4 /0، ليحتل الفريق المركز الثاني  بمجموعته برصيد 9 نقاط، خلف الرجاء المغربي متصدر المجموعة برصيد 15 نقطة، ويتأهل للدور المقبل بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة على الفريق الزامبي.

وجاء ترتيب المجموعة كالآتى:-