السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. مانشستر سيتى يعلن انسحابه من دورى السوبر الأوروبى

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:57 م
مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى انسحابه بشكل رسمى من الاشتراك فى بطولة دورى السوبر الأوروبى، وذلك بعد غضب الجمهور من الاشتراك فى تلك البطولة المذكورة.

وقبل قليل، كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية وصحيفة "ذا صن"، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزى يخطط للانسحاب من بطولة دورى السوبر الأوروبى، وذلك بسبب اعتراض جماهير الفريق على اشتراك النادى في البطولة المذكورة.

وأكدت الشبكة البريطانية، إن نادي مانشستر سيتي، بات ثاني فريق إنجليزي يقرر الانسحاب من البطولة عقب نادي تشيلسي الذى اعترض جمهوره أيضًا على الاشتراك فى دورى السوبر الأوروبى.

على صعيد أخر، على صعيد متصل، اعترضت جماهير نادى تشيلسي الإنجليزي، حافلة الفريق المتجه نحو ملعب "ستامفورد بريدج"، لخوض المباراة التى تجمعه بنظيره برايتون في الدوري، والتى تنطلق الساعة التاسعة مساءً، وجاء ذلك بسبب مشاركة النادي في دوري السوبر الأوروبي.

ويأتى اعتراض جماهير تشيلسى مثلما كان رد فعل الأندية الإنجليزية التى وافق مسؤوليها على المشاركة فى السوبر الأوروبى، ويتواجد تشيلسي ضمن الأندية الـ6 الإنجليز الذين وافقوا على المشاركة فى البطولة المذكورة.

وهتفت الجماهير ضد رئيس النادي، رومان أبراموفيتش، مما جعل بيتر تشيك المدير الرياضي للبلوز، بالخروج من الحافلة والتحدث معهم، وطالبهم بعدم اعتراض الحافلة وتركها تمر إلى الملعب، لأن هذا لا يساعد وهذه الأمور تضر بمصلحة الفريق، وطالبهم بمنح النادي الوقت.