السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول من مباراة تشيلسى وبرايتون

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:37 م
تشيلسي وبرايتون
تشيلسي وبرايتون

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق تشيلسي ضد نظيره برايتون، بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسيآ تشكيل الفريق الذى سيخوض مباراته أمام نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى تنطلق فى التاسعة مساءً.

وجاء التشكيل كالتالى:

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: زوما ، كريستينسن ، روديجر

الوسط: جيمس ، ألونسو ، جورجينيو ، مونت

الهجوم: زياش ، هافيرتز ، بوليسيت



وعلى صعيد أخر، اعترضت جماهير نادى تشيلسي الإنجليزي، حافلة الفريق المتجه نحو ملعب "ستامفورد بريدج"، لخوض المباراة التى تجمعه بنظيره برايتون في الدوري، والتى تنطلق الساعة التاسعة مساءً، وجاء ذلك بسبب مشاركة النادي في دوري السوبر الأوروبي.

ويأتى اعتراض جماهير تشيلسى مثلما كان رد فعل الأندية الإنجليزية التى وافق مسؤوليها على المشاركة فى السوبر الأوروبى، ويتواجد تشيلسي ضمن الأندية الـ6 الإنجليز الذين وافقوا على المشاركة فى البطولة المذكورة.
 
وهتفت الجماهير ضد رئيس النادي، رومان أبراموفيتش، مما جعل بيتر تشيك المدير الرياضي للبلوز، بالخروج من الحافلة والتحدث معهم، وطالبهم بعدم اعتراض الحافلة وتركها تمر إلى الملعب، لأن هذا لا يساعد وهذه الأمور تضر بمصلحة الفريق، وطالبهم بمنح النادي الوقت.