الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

صيانة 30 كشاف ورفع 105 طن قمامة بمركز ومدينة الدلنجات

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:48 ص
جانب من أعمال رفع
جانب من أعمال رفع القمامة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة مجدي ابراهيم عن الآتي :

تكثيف الحملات التموينية على المخابز  بنطاق المدينة ، ومتابعة رفع ناتج التطهير بالتنسيق مع الصرف كما تم مسح وتمهيد الطرق من كوبري المستشفى العام وحتى كوبري إيتاي البارود .

الإستجابة لشكاوى المواطنين بخصوص ماس كهربائي بأعمدة الإنارة بطريق إيتاي البارود بالتنسيق مع هندسة كهرباء الدلنجات وتم إزالة أسباب الشكوى ، بجانب متابعة منظومة النظافة حيث تم رفع 105 طن من القمامة . 

متابعة تطهير وتعقيم مجلس المدينة  والمركز التكنولوجي والميادين العامة والمصالح الحكومية ، وصيانة 30 كشاف بالمدينة والقرى ، بجانب تكثيف حملات الإشغالات بشوارع المدينة . 

قامت الإدارة الصحية بالدفع بسيارة الرش للقضاء على الحشرات الطائرة ، ومتابعة رفع تجمعات القمامة من قرية كوم زمران والمسين والوفائية وتوابعهم وتفعيل منظومة الجمع المنزلي ، ورفع تراكمات القمامة من جوار المبنى الجديد لوحدة المرور بكوم قرطاس .