الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنان هاني عز الدين لـ "مصر تايمز": فخور بمشاركتي في مسلسل الاختيار2

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:16 ص
مصر تايمز

كشف الفنان هانى عز الدين عن تفاصيل دوره فى مسلسل الاختيار 2 بالحلقة السابعة وقت اقتحام كرداسة واستشهاد اللواء نبيل فراج حيث يجسد شخصية المراسل الصحفي تامر مجدي مراسل قناة المحور فى هذا التوقيت.

وأضاف "عز الدين" فى تصريح خاص لـ "مصر تايمز" أن مشهد اغتيال الشهيد اللواء نبيل فراج فى مسلسل الاختيار 2 تم فى ميدان نزلة السمان بالهرم وكان بصحبتى الفنان القدير عبد الرحيم حسن الممثل الذي أدى دور اللواء نبيل فراج وصورنا المشهد وسط المواطنين وقت الظهر ولم يتعطل المشهد بوجود كم هائل من المواطنين بل كانوا يبادرون بالمساعدة.

وعن لحظة الاستشهاد قال الفنان هانى عز الدين أن مشهد الاستشهاد كان صعب جدا فكيف كان مردوده على اسر الشهداء وكان الجميع على اتم الاستعداد بأن يخرج مشهد استشهاد اللواء نبيل فراج حتى يخرج فى أفضل صورة.
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 2" الذى يعرض على قناة ON، تحرك قوات الشرطة إلى منطقة كرداسة لتظهيرها من عناصر جماعة الاخوان الإرهابية والانتقام للمذبحة في يوم فض اعتصام رابعة، ويصل زكريا يونس "كريم عبد العزيز مع قواته، وأيضاً يصل يوسف الرفاعى "أحمد مكى" ويترأس الحلمة اللواء نبيل فراج "عبد الرحيم حسن"، وتبدأ عمليه الهجوم المحكمة التي تمت وسط السكان والمنازل.

استطاعت قوات الشرطة السيطرة على المكان بالكامل ودخول المنازل والقبض على عدد من العناصر التكفيرية، مع وجود خسائر واصابات قليلة من الشرطة، ولكن اللواء نبيل قائد الحملة استشهد برصاصة من العناصر التكفيرية، وشهدت عملية تطهير كرداسة الاستعانة بعدد من المشاهد التي تم تصويرها على الطبيعة ودمجها مع مشاهد المسلسل مثل مشهد استشهاد اللواء نبيل فراج ومشهد القبض على التكفيرين.