الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يجهز أكرم توفيق لخلافة "بيكهام" أمام سموحة

الإثنين 19/أبريل/2021 - 01:59 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق

يجهز الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، أكرم توفيق لاعب الفريق من أجل خلافة أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن للفريق الأحمر أمام سموحة.

وتأكد غياب أحمد رمضان بيكهام عن الفريق الأحمر بعد حصوله على الإنذار الثالث له في مباراة النادي الأهلي أمام نادي الزمالك التي أقيمت بالأمس والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في التاسعة والنصف مساء غدٍ الاثنين، استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب بيتسو موسيماني من لاعبي الفريق الأحمر غلق صفحة مباراة الزمالك استعدادًا لمباراة سموحة السكندري، المقرر لها الأربعاء المقبل، حيث حرص موسيماني على مطالبة اللاعبين بضرورة حصد نقاط سموحة كاملة من أجل إعتلاء صدارة الدوري.

وقدم الأهلي مباراة قوية وحقق فوزًا ثمينًا على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة مساء أمس الأحد، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز، أحرز هدفي الأهلي في مباراة القمة محمد شريف.