السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي عن واقعة قطار" طوخ " : محتاجين نعرف ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد

الأحد 18/أبريل/2021 - 11:15 م
لميس الحديدى
لميس الحديدى

علقت الاعلامية لميس الحديدي على  حادثة  قطار " طوخ " المؤسفة التي وقعت اليوم الاحد وراح ضحيتها 11  شخص حتى الان  وإصابة 98  أخرين بعضهم حالات حرجة  قائلة : " يوم صعب مليء بالحوادث وقطار  طوخ  حادث  مؤسف  وهو الثالث   في غضون ثلاثة  أسابيع قليلة في حوادث السكة الحديد راح ضحيته 11  شخص حتى الان وأصيب  98 شخص  لديه إصابات  خطيرة الرئيس كلف بتشكيل لجنة للوقوف  على اسباب   الحادثة برئاسة  الدكتور مصطفى مدبولي للوقوف  على اسباب الحادثة ".

 

وقالت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " إكسترا نيوز " خلال شهر رمضان قائلة :" والحقيقة كلنا عاوزين نعرف ماذا يدور في  مرفق السكة الحديد    ؟ صحيح فيه تطوير وإنفاق كبير   لكن محتاجين في نفس الوقت  نسأل هو مافيش امل ؟ إما نوقف السكة الحديد خالص ياإما ننتظر ونعد كل يوم ضحايا ؟    هل كل هذه الحوادث سببها أخطاء بشرية ؟ أم هي   أخطاء في أولوية الانفاق في مرفق السكة الحديدة ؟ بقالنا فترة   بنسمع عن التطوير والعربات الجديدة والاشارات  بقالنا فترة كبيرة بنسمع ".

 

وتابعت : " إحنا مش متخصصين في الفنيات لكن عاوزين نفهم مالذي يحدث ؟ وهو دور مجلس الشعب الذي ينبغي عليه أن يفتح الملفات ويجيب على التساؤلات ومايخلصش الامر بمجرد  طلبات إحاطة ثم إغلاق الملف لان دي حياة بشر وفيه ناس بتموت .

 

وقالت : " محتاجين  نجد طريق بالتوازي مع التطوير لانقاذ حياة البشر وهذا سؤال يجب ان يطرح في مجلس النواب  ومحتاجين يجيبوا   الوزير ويسألوه تحت قبلة البرلمان  لان هناك مسؤولية سياسية  .