الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يسقط فى كمين خيتافى ويتعادل فى الدورى الإسبانى

الأحد 18/أبريل/2021 - 11:01 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيتافي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا" برصيد 66 نقطة، متأخراً بفارق نقطة واحدة على أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، بينما يحتل خيتافى المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

ويفتقد ريال مدريد فى مباراة اليوم لجهود كلاً من، سيرجيو راموس، ورافائيل فاران، وناتشو فيرنانديز، وداني كارفاخال، وفيرلاند ميندي، وكاسيميرو، ولوكاس فاسكيز، وإيدين هازارد لأسباب مختلفة، بينما ضمت القائمة كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا - لونين – ألتوبي، الدفاع: ميليتاو - مارسيلو - أودريوزولا – تشوست، الوسط: كروس - مودريتش - فالفيردي – إيسكو، الهجوم: بنزيما - أسينسيو - فينيسيوس - ماريانو - رودريجو.

ودخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق 4 إنتصارات متتالية بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، كان أخرها على برشلونة فى لقاء الكلاسيكو، قبل أن يطيح بنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

كما يلتقى اليوم أوساسونا مع إلتشى، وريال سوسيداد مع إشبيلية، وألافيس مع هويسكا، وأتلتيكو مدريد مع إيبار، وريال بييتس مع فالنسيا، وقاديش مع سيلتا فيجو، وليفانتى مع فياريال.