الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الاختيار2.. تعرف على تفاصيل الإدارة المخفية لاعتصام رابعة

الأحد 18/أبريل/2021 - 10:38 م
الضابط زكريا يونس
الضابط زكريا يونس

الوضع كان مأساوي.. حوار كاشف دار بين الضابطين "زكريا يونس" و"يوسف الرفاعي" و عم "رفاعي" والد يوسف كشف فيه "يونس" أن هناك إدارة مخفيه كانت تدير اعتصام رابعة غير المعلن عنها.

وظهرت الحيرة على وجه الضابط "يوسف الرفاعي" قائلا لم اتوقع المشهد الذي حدث وانا اشاهد زملائي وهم يتساقطون بجواره بالرصاص الذي خرج من الاعتصام.

وخرجت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 تحت عنوان "الأرض المحروقة" بناء على ما فعلته الجماعة الإرهابية فى منطقة رابعة العدوية وميدان النهضة بالجيزة من تخريب وتدمير بعد أن تم فض اعتصامهم.

بدأ مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 في الكشف عن محاولات جديدة من الجماعات الإرهابية في تدمير وقتل رجال الشرطة مستخدمين كلمة "الطواغيت" من أجل إعادة الدم مرة أخرى في الشارع المصري، ومنها اجتماع محمد كمال، أحد أعضاء الجماعة الإرهابية، التي يمثل دورها الفنان سامح الصريطي في التجهيز لحادث إرهابي كبير.

كما أظهرت الحلقة قيام أعضاء الجماعة في فبركة فيديوهات خاصة من أحداث فض رابعة من أجل استعطاف الجمهور وكسب ودهم على عكس ما حدث في الحقيقة.

وكشف مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 عن رأي الضابط يوسف الرفاعي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي عن حزنه لما حدث في اعتصمام رابعة حيث سرد أن ما حدث كان عبارة عن حرب قائلا "اللي على حق مبيخفش"، وخلال المشهد كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن حبها للضابط يوسف، وسألته عن مكانتها عنده قائلة "أنا بالنسبالك إيه".

ومسلسل الاختيار 2 من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم وأياد نصار وبشرى ورياض الخولي وأحمد شاكر عبد اللطيف والفنان الراحل هادي الجيار ومن تأليف هاني سرحان وانتاج تامر مرسي شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي وتتر البداية بصوت الفنان أحمد سعد.