الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يفوز على بيرنلى بثلاثية فى الدورى الإنجليزى

الأحد 18/أبريل/2021 - 08:32 م
مانشستر يونايتد وبيرنلي
مانشستر يونايتد وبيرنلي

نجح فريق مانشستر يونايتد  فى تحقيق الفوز على نظيره بيرنلي  بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل بالجولة الـ32 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين، ونجح فريق بيرنلي فى تسجيل أول الأهداف فى أول دقيقة من عمر المباراة ولكن تم إلغاءه بداعى التسلل.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق مانشستر يونايتد فى الضغط على فريق بيرنلي نجح فريق ماسون جرينوود فى إحراز أول أهداف اليونايتد فى الدقيقة 48 من عمر المباراة بصناعة من راشفورد،  وفى الدقيقة 50 من عمر المباراة  نجح اللاعب جيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلي فى إحراز هدف التعادل من ضربة رأس في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 84 من عمر المباراة، نجح جرينوود في تسجيل هدف التقدم لليونايتد فى الدقيقة 84، وفى الوقت البدل الضائع سجل إدينسون كافاني الهدف الثالث.
 
ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بينما يأتي بيرنلي في المركز الـ 17 برصيد 33 نقطة.

وبدأ مانشستر المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى: دين هندرسون، خط الدفاع: آرون وان-بيساكا - فيكتور لينديلوف - هاري ماجواير - لوك شاو، خط الوسط: فريد - سكوت ماكتومناي - بول بوجبا، خط الهجوم: برونو فيرنانديز - ماسون جرينوود - ماركوس راشفورد