الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق السيد: دعينا يوم القمة "اللهم انصرنا على القوم الكافرين" والقاضية كانت يوم أسود

الأحد 18/أبريل/2021 - 07:45 م
طارق السيد
طارق السيد

أكد طارق السيد، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الجيل الحالي من نجوم الأهلى والزمالك لايعرفون قيمة مباراة القمة لأنها تقام بدون حضور جماهيرى.

وقال طارق السيد، الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى: "مش متفائل بالقمة اليوم لوجود حكم مصري، موافق على الوقوف بجانب التحكيم المصرى ولكن ليس فى لقاء القمة، هيبقى فيه قيل وقال كتير انهارده".

وعن موسيمانى قال طارق السيد :" دائم التغيير في تشكيل الأهلى بإستثناء الدفاع والروتيشن الكتير غلط فى الفرقة ".

ويضيف طارق السيد :"نتيجة مباراة الأهلى والزمالك الليلة ستحدد مصير بطولة الدوري هذا الموسم ، الجيل الحالي لايعرف أهمية القمة عشان بيلعبوا من غير جمهور ، مباراة صامتة ، احنا كنا نلعب في حضور 100 ألف مشجع".

وتابع نجم الزمالك الأسبق: "لعبت 18 مباراة أمام الأهلى حقق الفوز فى 7 لقاءات وخسرت مثلهم وتعادلت فى أربعة مباريات، وكنت متعود أول لما انزل الملعب أروح ناحية جمهور الأهلى عشان اتعود على الملعب".

وأكمل طارق السيد: "أتذكر موقف كوميدى ليلة مباراة الأهلى، كان طارق السعيد إمام فريق الزمالك في الصلاة وكان أخف دم في الفريق، وأُثناء الدعاء لقيناه بيقول اللهم انصرنا على القوم الكافرين ثم وقع من الضحك ولما سألناه قال انا قولتها بشكل تلقائى ولما افتكرت أن فريق الأهلى فيه هادى خشبة ولاعيبة شيوخ مقدرتش امسك نفسى من الضحك".

وعن لقاء نهائي القرن الشهير علق طارق السيد ضاحكاً: "يوم القاضية ممكن كان يوم أسود"، وعن المباراة التي حزن عليها في القمة علق طارق السيد: "مباراة 4/3 في كأس مصر كل مانتقدم الأهلى يتعادل وفى الاخر خطفوا اللقب".

وعن مفاوضاته مع الأهلى قال طارق السيد: "الأهلى فاوضنى 3 مرات وفى مرة قعدت مع كابتن الخطيب في بيته ولكن الموضوع كان صعب عليا ، ولو رجع بيا الزمن مكنتش هروح الأهلى بردو ".