الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى يونس: موسيمانى لايعرف إمكانيات لاعبى الأهلى وبيخاف في المباريات الكبرى

الأحد 18/أبريل/2021 - 06:22 م
مصطفى يونس
مصطفى يونس

أكد مصطفى يونس نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر الأسبق، أنه لايعترف بوجود غيابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك .

وقال مصطفى يونس في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى :"سبب نجوميتى مباراة الاهلى والزمالك حينما خضت أول مباراة في سن 17 عاماً، وتركت بصمة جيدة لدي جمهور الأهلي ، وفوزنا على الزمالك 7/1 سجل الخطيب ثلاثة أهداف منها ووقتها فريق الزمالك الذى خاض المباراة مشوه".

وأضاف مصطفى يونس :"لا اعترف بغيابات في فريق الأهلي ، كل لاعب مقيد في قائمة الأهلي لازم يؤدى بشكل جيد ، كسبنا الزمالك بالناشئين قبل كده".

وتابع نجم الأهلي الأسبق:"شاركت في مباراة قمة في بداياتى وكنت مكلف برقابة حمادة إمام وسجلت هدف حرم الزمالك من التتويج بالدوري وفاز بيه غزل المحلة".

ويضيف مصطفى يونس :"الزمالك حالياً فريق أعلى فردياً ولكن الأهلى أفضل جماعياً بدليل تتويجه بالثلاثية التاريخية ، ولكن عندنا مشكلة في موسيمانى مش عارف إمكانيات لاعبيه ، وبينزل خايف في المباريات الكبيرة وهذا ينعكس على اللاعبين".

وأكمل مصطفى يونس :"الفرق بين لاعبو الأهلى والزمالك أن الاهلى بيلعب على بطولة ،بينما يلعب لاعبو الزمالك بحثاً عن الفوز على الاهلى وبيدور على مرتباتهم وتفكيرهم في أمور أخرى ودايما بيمنحوا الأهلى هدايا".