الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من الاستهتار بمباراة القمة

الأحد 18/أبريل/2021 - 07:24 م
الزمالك
الزمالك

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى اليوم الأحد لإعطاءهم التعليمات والأوامر الأخيرة.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولى المباراة التى تجمع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ونظيره الزمالك فى الساعة التاسعة والنصف مساءً، والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.

وحذر كارتيرون من مفاجأت لاعبى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، رغم الغيابات التى تضرب الأحمر قبل المباراة، وضغطهم من أول المباراة، وأخذ المباراة بجدية وعدم الاستهتار بها بعد عدد كبير من الإصابات التى تتواجد فى الأحمر.

وطالب كارتيرون من لاعبى الأبيض استغلال أنصاف الفرص والضغط على لاعبى الأحمر طوال الـ90  دقيقة من أجل تسجيل الأهداف مبكرًا لضمان المباراة، كما طالبهم بضرورة الفوز لمصالحة جماهير القلعة البيضاء، بعد خسارة نهائى إفريقيا النسخة الماضية، والخروج من دور المجموعات النسخة الحالية.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط عن المصري الذي لعب 4 مباريات أكثر، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة لعبها فقط.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة القمة، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز من أجل تأمين صدارة الدورى وتوسيع الفارق مع الأهلى قبل أن يخوض باقى مؤجلاته، كما يسعى "الأبيض" لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج المبكر من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بتحقيق الفوز على الغريم التقليدى.

ويفتقد الزمالك فى مباراة اليوم لجهود الثنائى أحمد عيد وإمام عاشور بسبب الإيقاف، عقب الأحداث التى شهدتها مباراة الشباب بين ناديا الزمالك والأهلى ضمن فعاليات دوري الجمهورية "99".

فى المقابل، يسعى الأهلى لتحقيق الفوز من أجل زيادة الضغط على الزمالك قبل أن يخوض باقى مؤجلاته، فى الوقت الذى يعانى فيه الفريق الأحمر العديد من الغيابات، مثل الحارس محمد الشناوى الذى يعانى من فيروس كورونا، وعلى معلول ومحمود وحيد، وجونيور أجايي وحمدى فتحى ومحمد هانى بسبب الإصابة.