الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسائل موسيمانى إلى لاعبى الأهلى قبل مواجهة الزمالك

الأحد 18/أبريل/2021 - 03:48 م
الأهلي
الأهلي

عقد الجنوب إفريقى بيتسو موسميانى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، جلسة مع لاعبى الفريق قبل مواجهة الزمالك لتوجيه التعليمات والأوامر التى يجب تنفيذها.

ويستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره الزمالك اليوم الأحد فى الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولى والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.

وحذر موسيمانى لاعبى الأهلى من انتفاضة لاعبى الزمالك والضغط عليهم من بداية المباراة واستغلال الغيابات التى تتواجد الفريق، مؤكدًا عليهم أنهم يستطيعون تحقيق الفوز على الأبيض حتى فى ظل عدم تواجد بعض اللاعبين.

وطالب الجنوب إفريقى من اللاعبين التركيز فى المباراة وتنفيذ التعليمات داخل الملعب والابتعاد عن الأخطاء الدفاعية الساذجة، التى من المتوقع أن يستغلها الزمالك لإحراز الأهداف.

كما حرص الجنوب إفريقى وميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادى الأهلى على عقد جلسة مع علي لطفى حارس مرمى الأحمر، لدعمه قبل المباراة وإعطاءه الثقة، وأنه على قدر المسئولية التى وضعه القدر بها.

ويعانى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، من تواجد عدد من الإصابات التى يعانى منها خلال الفترة الأخيرة ومنهم علي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وليد سليمان، وإصابة محمد الشناوى بفيروس كورونا والتى تبعدهم عن المشاركة فى مباراة القمة.