الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ضل راجل الحلقة 6.. ابنة ياسر جلال تحاول الانتحار وظهور محمود عبد المغني

الأحد 18/أبريل/2021 - 01:33 م
مصر تايمز

تصدر مسلسل ضل راجل للفنان ياسر جلال والفنانة نرمين الفقي قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "تويتر" وذلك بعد عرض الحلقة السادسة. 

بدأت احداث الحلقة السادسة من ضل راجل بإعتداء الشاب حازم بصحبة البلطجية عليه ويهدد ذلك الشاب بالتخلص منه في إذا طارده مرة أخرى ويشتبه فيه هوية هذا الشاب أنه هو المتورط في الإعتداء على إبنة ياسر جلال" شهد".

ومازالت شهد في المسستشفى  فاقدة للنطق نتيجة الصدمة التي تعرضت لها نتيجة إجهاضها بالإكراه وينتظر أبيها أن ينطلق لسانها بالكلام لمعرفة من هو الجاني المتورط في حملها .

يطارد طليق الطبيبة نور اللبنانية في المستشفى التي تعمل بهدف إقناعها بالرجوع إليه وخلال لقائهما يحضر ياسر جلال والدماء تنهمر على وجهه سيلا إثر  إشتباك مع بلطجية ذاك الشاب الذي تعرض لإبنته ،وكانت رؤية المخرج من هذا المشهد هو التمهيد للعلاقة التي ستنشأ بين ياسر جلال ونور.

ومشهد مؤثر تدمع له العين يدخل ياسر جلال غرقة إبنته شهد معاتبها على بشاعة ما فعلته وكم المتاعب والمصاعب التي واجهته أثناء تربيته لها ،لكنها نائمة لا تستطيع الرد عليه ،وبعد خروج أبيها من الغرفة سرعان ما تفتح شهد عينيها وتبكي بحرارة بسبب ما سمعته من أبيها.

ويعود ياسر جلال إلى بيته وإذ بالأسرة تتفاجئ وتتصدم من آثار الضرب على وجهه ويسألونه عن سبب هذا ،ولكنه لم يبيح بهذا السر ويقول  أنه إصطدم بباب سيارته التاكسي محاولا طمأنة زوجته نرمين الفقي حيث أنها كانت قعيدة ولا تستطيع تحمل هذه الصدمة ،لكنها تشعر أنه يخفي عليها الحقيقة ويخبي شيئا تخص إبنتهما .

وتشهد هذه الحلقة أول ظهور للنجم محمود عبدالمغني الذي يقوم بدور ضابط المباحث الذي يحقق في هذه الواقعة ،ويذهب إلى بيت هذه الفتاة مما سبب الذعر بين أهلها ،زذلك للأخذ أقوالهم فيما يخص إبنتهم وقصة الإعتداء عليها . 

وخلال تواجد الطبيبة نور والمقدم محمود عبدالمغني للإطمئنان على الفتاة شهد الذي وقع الإعتداء عليها يصدر جهاز نبضات القلب صوتا لتكتشف الطبيبة أن الفتاة شهد حاولت الإنتحار للتخلص من حياتها فهل فعلت شهد هذا ؟ وما رد فعل أبيها وأمها القعيدة؟

يشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال، كل من نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، ومحمد يسري، وعدد آخر من الفنانين.