الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يدعم علي لطفى قبل مواجهة الزمالك على طريقته الخاصة (صورة)

الأحد 18/أبريل/2021 - 01:38 م
علي لطفى
علي لطفى

حرص الحساب الرسمى للنادى الأهلى على دعم علي لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، وذلك قبل مواجهة الزمالك الليلة، فى اللقاء الذى يقام على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وتأكدت مشاركة علي لطفى فى مركز حراسة المرمى الليلة، وذلك بعد إيجابية المسحة الخاصة بمحمد الشناوى حارس الفريق والتى أجراها عدة مرات.

ونشر الحساب الرسمى للأهلى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة لتقديمة المباراة وعليها علي لطفى حارس الفريق كنوع من أنواع الدعم النفسى للحارس الذى غاب عن المشاركة منذ فترة كبيرة.



يسعى الزمالك لتحقيق الفوز من أجل تأمين صدارة الدورى وتوسيع الفارق مع الأهلى قبل أن يخوض باقى مؤجلاته، كما يسعى "الأبيض" لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج المبكر من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بتحقيق الفوز على الغريم التقليدى.

فى المقابل، يسعى الأهلى لتحقيق الفوز من أجل زيادة الضغط على الزمالك قبل أن يخوض باقى مؤجلاته، فى الوقت الذى يعانى فيه الفريق الأحمر العديد من الغيابات، مثل الحارس محمد الشناوى الذى يعانى من فيروس كورونا، وعلى معلول ومحمود وحيد، وجونيور أجايي وحمدى فتحى ومحمد هانى بسبب الإصابة.