الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حياة جديدة".. ما هى أهداف الزمالك أمام الأهلى فى قمة اليوم؟

الأحد 18/أبريل/2021 - 02:04 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

لا صوت يعلو داخل الشارع الرياضى المصرى فوق صوت مباراة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي ونظيره الزمالك، المقرر إقامتها اليوم الأحد فى الساعة التاسعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولى، والمؤجلة بينهما من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.

وتعتبر هذه المباراة "شهادة ميلاد" جديدة للاعبى الزمالك وتحدى صعب وجديد، خاصة أن أخر مباراة جمعت الفريقين كانت فى نهائى دورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2-1، ويرغب الأبيض فى تحقيق عدد من الأهداف الهامة، واقتناص الثلاث نقاط من أنياب الأهلى، حتى يضمن صدارة الدورى.

ونستعرض فى السطور المقبلة أهداف الفارس الأبيض من مباراة اليوم

1- تأمين الصدارة

يرغب الزمالك فى اقتناص الثلاث نقاط من أنياب الأهلى، حتى يضمن صدارة الدورى وينافس بشكل قوى على التتويج ببطولة الدورى الممتاز، حيث يصبح فارق النقاط 9 نقاط.

2- تعويض الخروج من بطولة إفريقيا

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز اليوم الأحد على نظيره الأحمر، لمصالحة جماهير الأبيض والسعى للتويج ببطولة الدورى، تعويضًا للخروج من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

3- بداية جديدة

يعانى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك من تواجد مشاكل كبيرة وكثيرة داخل أروقة القلعة البيضاء، منذ خسارة نهائى دورى الأبطال ومنها عدم التجديد اللاعبين، اليأس والهبوط الفنى الذى ضرب اللاعبين والذى أدى إلى خروجهم من بطولة دورى أبطال إفريقيا الموسم الحالى.

ويرغب الزمالك فى تحقيق الفوز على الأهلى حتى يبدأ بداية جديدة كشهادة ميلاد لها، والعودة لتحقيق الانتصارات.

4- كسر سلسلة اللاهزيمة لموسيمانى مع الأهلى وتمجيد كارتيرون

يسعى الزمالك فى تحقيق الفوز على الأهلى اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولى، لقطع سلسلة اللاهزيمة التى يسير بها موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى الممتاز، كما يرغب فى الفوز لإثبات أن كارتيرون هو "عفريت" الأهلى الذى لا يعرف هزيمة مع الأبيض أمام الأحمر.