الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضربة جديدة.. ريال مدريد يعلن غياب فالفيردى عن لقاء خيتافى الليلة

الأحد 18/أبريل/2021 - 12:06 م
فالفيردى
فالفيردى

أعلن الموقع الرسمى لنادي ريال مدريد الإسبانى عزل فيدي فالفيردي لاعب الفريق منذ يوم أمس السبت، وذلك بعد أن كان على اتصال مباشر مع شخص ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وعلى الرغم من أن اللاعب أعطى نتيجة سلبية في جميع الاختبارات التي أجريت له، إلا أنه لن يكون متاحًا اليوم للمباراة ضد خيتافي.

وعلى صعيد متصل، يسعى فريق ريال مدريد لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بمسابقة الدورى الإسبانى لتعزيز حظوظه فى الإحتفاظ بلقب "الليجا" للموسم الثانى على التوالى، عندما يحل ضيفاً على خيتافى فى التاسعة مساء اليوم، بملعب "كولوسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر المسابقة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا" برصيد 66 نقطة، متأخراً بفارق نقطة واحدة على أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، بينما يحتل خيتافى المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق 4 إنتصارات متتالية بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، كان أخرها على برشلونة فى لقاء الكلاسيكو، قبل أن يطيح بنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.