الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مباراة بـ 6 نقاط والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة".. ماذا يريد الأهلى من قمة الليلة؟

الأحد 18/أبريل/2021 - 10:41 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يستضيف ستاد القاهرة الدولى، اليوم الأحد، مباراة نارية ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك ونظيره الأهلى ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدورى المصرى، الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وبالنسبة للمارد الأحمر، فإن مواجهة الليلة ليست مجرد 3 نقاط فقط فى سباق الدورى، وإنما لدى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق عدد من الأهداف التى يريد تحقيقها بالفوز فى مباراة اليوم.

ونستعرض فى السطور المقبلة أهداف المارد الأحمر من مباراة اليوم 

1. زيادة الضغط على الزمالك فى الطريق نحو انتزاع الصدارة 
يسعى الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى لتحقيق فوز على الزمالك الليلة من أجل المنافسة بقوة على صدارة الترتيب المحلى، حيث أنه إذا انتزع الأهلى الثلاث نقاط من هذه المباراة سيكون قد ضمن الصدارة بفارق 6 نقاط عن الزمالك، وذلك إذا تمكن الأهلى من تحقيق الفوز فى مؤجلاته.

2. الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة فى الدورى 
يرغب بيتسو موسيمانى أن يحافظ على سلسلة اللاهزيمة للأهلى فى هذه النسخة من بطولة الدورى، حيث خاض 
 الأهلى 11 مباراة، فاز فى 8، وتعادل فى 3، ولم يخسر أي مباراة

3. إثبات مقولة "الأهلى بمن حضر"
ضرب "شبح الإصابات" المارد الأحمر قبل مباراة القمة، حيث يغيب عن الأهلى عدد كبير من نجوم الفريق، مثل: "محمد الشناوى، محمد هانى، ياسر ابراهيم، علي معلول، حمدى فتحى، أجايي"، فيسعى اللاعبين المتواجدين فى قائمة الفريق الليلة لإثبات جدارتهم بقميص الأهلى بالإضافة إلى إثبات مقولة "الأهلى بمن حضر".

4. إسكات ألسنة المشككين فى قدرات موسيمانى 
يسعى الجنوب إفريقى الليلة لإثبات نفسه وقدراته بالفوز على الزمالك للمرة الثانية وهو مديرًا فنيًا للمارد الأحمر، لاسيما بعد انتشار أحاديث حول عدم مناسبة قدرات موسيمانى للأهلى، وأنه لن يحقق طموحات المارد الأحمر وذلك بعد الأداء الباهت الذى ظهر به الأهلى فى بعض المباريات.