الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحصين 425 رأس أبقار وصيانة 21 كشاف فى المحمودية

الأحد 18/أبريل/2021 - 09:19 ص
جانب من صيانة أعمدة
جانب من صيانة أعمدة الإنارة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة كامل علي غطاس عن الآتي : 

متابعة محطة وروافع الصرف الصحى بالمدينة حيث أن المحطات تعمل بكامل طاقتها واستقرار منسوب المياة وتمام عمل الديزل ، واستجابة سريعة لشكوى أحد المواطنين من وجود تراكمات قمامة بمنطقة الإدارة الزراعية بالمدينة، حيث على الفور تابع فريق العمل رفع جميع التراكمات والصناديق بالمنطقة .

تحصين 425 رأس أبقار ضمن الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي ، ومتابعة عمل ورشة الصيانة التابعة للوحدة المحلية من أعمال صيانة لازمة لمعدات الوحدة المحلية وصولاً إلى الإرتقاء بمنظومة النظافة .

متابعة عمل المقلب الوسيط وحركة سير سيارات القمامة والعمل على خلو المكان من أى تجمعات ، ورفع ما يزيد عن 165 طن تراكمات ونقلها للمقلب الرئيسي بمدينة إدكو من بينها 25 طن فى الفترة المسائية بإشراف رئيس المركز . 

صيانة 21 كشاف ضمن أعمال الصيانة اليومية وصيانة محول روضة الخزان وجاري الإحلال والتجديد لشبكة الجهد المنخفض ( الحوامل - العوازل - الأسلاك ) بقرية ديسبا .